الثلاثاء، 30 مارس 2021

ونش انقاذ سيارات

 
ونش انقاذ سيارات

رقم ونش انقاذ سيارات 01281188051 – 01281188102 شركة ونش انقاذ Auto Pait – أوتو بيات لأنقاذ ورفع السيارات لدينا دائما ونش انقاذ لسحب سيارتك وأخذك الي اقرب مركز خدمة لصيانة سياراتك ، لا تتردد ونش أنقاذ اوتوبيات أرخص ونش انقاذ ، وايضا نعمل على مدار الساعة ، اتصل الان 01281188051 – 01281188102 يصلك ونش انقاذ سيارات مجهز بأحدث المعدات مجهز بأحدث وسائل الأمان والراحة.



ونش انقاذ سيارات

ونش إنقاذ سيارات احدي خدمات شركة ونش انقاذ Auto Pait – أوتو بيات لأنقاذ ورفع السيارات حيث تتواجد جميع اوناش الانقاذ في الاماكن الحيوية ، ليكن انقاذ سيارتك في امان تام وراحة.
رقم ونش انقاذ

رقم ونش انقاذ 01281188051 – 01281188102 اطلب ونش انقاذ الان ، نعمل علي مدار اليوم ، اتصل الان ليتم ارسال اقرب ونش لدينا اليك في غضون 10 دقائق.
لماذا يجب أن تختار ونش انقاذ Auto Pait ؟

لدينا اسطول من أوناش انقاذ السيارات في جميع انحاء الجمهورية
نعمل علي مدار الساعة لمدة 24 ساعة و 7 أيام في الاسبوع 365 يوم في السنة
لدينا سائقين محترفين في انقاذ ورفع السيارات مجهزين بأحدث معدات انقاذ السيارات
لدينا خدمة عملاء تعمل علي مدار الساعة لتلقي طلبات إنقاذ السيارات
لدينا احدث ونش انقاذ مزود بأحدث معدات إنقاذ السيارات لانقاذ ورفع السيارات
نقدم اعلي جودة بأقل سعر لراحة ورضاء العميل
سرعة وصول ونش الانقاذ الي مكان العطل ورفع السيارة بأحدث تقنيات ضمانا لعدم أيذاء اجزاء السيارة
نقدم دعم واستشارات فنية لجميع العملاء
نقوم باستبدال الاطارات و التزود بالوقود والتزود بالماء في حال استدعاء ونش انقاذ او الاتصال برقم خدمات الطوارئ على الطريق 01281188051 – 01281188102

ونش أنقاذ

لتكمله قراءه باقي المقاله اتفضل هنا


https://www.autopiat.com/ونش-انقاذ-سيارات/

الجمعة، 26 مارس 2021

 لا شيء يبدأ بدون تعلّم!

و إن كنت متداولاً بالفعل أو مقبلاً على التداول وحتى إن كنت لا تعرف شيء عن التداول أبداً لكن فضولك دفعك لاستكشاف الأمر ! 

إن شعورك بالغموض تجاه أي شيء هو أحد الأسباب الرئيسية لترددك بالبدء في تجربة جديدة ونحن في أكاديمية Markets Bloom التعليمية نقدم لك الدليل الشامل لكيفية التداول في سوق الفوركس والعملات الرقمية والمعادن الثمينة وبعض الأسهم و المؤشرات بالإضافة إلى النفط حتى تتجنب أي عثرات قد تواجهك ، وكيفية اختيار الأفضل بالنسبة لك وماهي أنواع الحسابات و التأكد من موثوقية الوسيط ، فمن خلال التسجيل في اكاديميتنا سوف نزيل كل ذلك الغموض من طريقك وسنقدم لك الحلول الأفضل لأكثر القضايا الشائعة في عالم الفوركس والعملات الرقمية، سنكون معك خطوة بخطوة و سنجيبك على كل الاستفسارات التي تدور في ذهنك.

وكل ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات التي نقدمها لك، والتي تتضمن:

1-خدمات قانونية:

هل تعرضت سابقًا لمعاملات غير عادلة من الوسطاء؟

لا بأس، نحن في Markets Bloom سنقوم بمساعدتك عن طريق أحد المحامين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



2-استشارات للعملاء:

بإمكانك الاتصال بنا في أي وقت تريد وطرح جميع أسئلتك التي تريد الإجابة عنها.



3-ورشات تداول مباشر:

هل ترغب في احتراف التداول؟

حسنًا، من خلال Markets Bloom سنوفر لك بث مباشر أسبوعي مع أحد المتداولين المحترفين حيث يمكنك التفاعل وطرح جميع استفساراتك إضافة لاكتسابك خبرة في إدارة المخاطر والتحليل الفني.


4-مقالات ودروس:

نوفر لك في Markets Bloom مكتبة غنية جدًا بالمقالات التي تفيدك بمختلف المجالات مثل استراتيجيات الفوركس والعملات الرقمية وأساليب التداول وغيرها الكثير. 


5-ندوات عبر الإنترنت: 

تداولات مباشرة عبر الإنترنت تسمح لك بتأسيس حساب تداول تعريفي خاص بك و تعزيز فرصك في الربح .



6-أخبار يومية:

نوفر لك في Markets Bloom  آخر الأخبار الرئيسية من مصادر موثوقة كـ (Wall Street Journal, Financial Times, The Economist, and Bloomberg ) وتقدم معلومات حول التأثير المباشر على محفظة التداول الخاص بك. 


7-شرح تفصيلي عن منصة التداول الخاصة بك:

تساعدك Markets Bloom   على فهم منصات التداول المتنوعة سواءًا كانت Meta Trader4 أوMeta Trader5  أو تطبيقات الوسيط الخاصة به على الهاتف أو الحاسب.


8-اختيار الوسيط المناسب:

إن Markets Bloom  تساعدك في اختيار الوسيط المناسب لتداولك وتقدم لك أفضل العروض من أقوى شركات التداول المعرفة على مستوى العالم التي تلبي احتياجاتك في التداول سواءًا كنت متداول نفط أو متداول أسهم أو أزواج العملات المتنوعة.


9-التقويم الاقتصادي:

لا تقلق إن شعرت بأن البيانات الاقتصادية كثيرة وصعبة الفهم؛  Markets Bloom  تمتلك خبراء يشرحون لك أي حدث بطريقة سهلة وواضحة؛ لأن تلك البيانات لديها تأثير واضح على المتداول.



10-الإرشاد الفردي:

إن Markets Bloom  تقدم لك إرشادات خاصة بتداولاتك لتراعي حسابك وحجم رأس مالك؛ وتقدم منهجًا تعليميًا مخصصًا لتلبية كل شرائح المتداولين.

لا تقلق يمكنك أن تجلس مع أحد الخبراء لفهم كيفية ضمان نجاحك ونموك المالي في عالم التداول.



11-إشارات التداول الرئيسية:

تقدم Markets Bloom  توصيات تداول مدروسة بشكل جيد وموثوقة والتي بدورها تزيد من ارباحك في عالم التداول.


12-استعادة السيطرة:

إن Markets Bloom  تمتلك فريق دعم نشط وخبراء يساعدوك في حال كان لديك حساب فيه صفقات خاسرة فإنهم يعملون على فهم الإخفاقات ووضع الحلول المناسبة لك من خلال الإدارة الأمثل لحسابك مما يؤدي الى تحسين موقفك المالي وزيادة الأرباح.


الخميس، 25 مارس 2021

زافاني العاصمة الإدارية

 زافاني العاصمة الإدارية


يعد كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل وأهم كمبوندات العاصمة الإدارية التي تتسم بالرقي والأناقة، فهو من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة التي تتمتع بالخصوصية والأمان، فتم إنشاء الكمبوند على يد شركة بروجيت العقارية للتطوير العقاري المعروفة في السوق المصري، فأكثر ما يميز كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة هو تصميم الشقق وأسعارها بالمقارنة بتصميمها الخلاب، كما أن الكمبوند يحتوى على كافة الخدمات التي قد يحتاجها أي عميل، لذلك فمن خلال هذا المقال سوف نطلعك عزيزي القارئ على كافة تفاصيل كمبوند زافاني العاصمة الإدارية للإطلاع عليها عند رغبتك في حجز شقق زافاني.

مساحات شقق كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

يحتوى مشروع زافاني العاصمة الإدارية الجديدة على شقق سكنية أرضية، وشقق سكنية أدوار علوية، وبنتهاوس بالروف، وتبدأ مساحات الشقق كالتالي:

- تبدأ مساحة الشقق السكنية من 106 متر مربع حتى 282 متر مربع ( شقق علوية وشقق سكنية أرضية ).

- تبدأ مساحة البنتهاوس من 179 متر مربع حتى 336 متر مربع.

مساحة كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 33 فدان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فتم إنشاء المباني والوحدات على مساحة 20 % من إجمالي مساحة المشروع، أما بالنسبة للمساحة المتبقية وهي 80 % من مساحة المشروع وتم تخصيصها للخدمات واللاند سكيب.

فتم تنفيذ مشروع زافاني العاصمة الإدارية الجديدة على أربع مراحل، ويتوفر داخل مشروع زافاني العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الوحدات وهي ( شقق سكنية، دوبلكس بالجاردن، بنتهاوس ).

أنظمة السداد والدفع داخل كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة

يقدم كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة باقة متميزة من أنظمة السداد والدفع مقابل شقق سكنية متكاملة، بالإضافة إلى خدمة التقسيط المريح.

- 0 % مقدم، ومن ثم سداد باقي سعر الوحدة على 4 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

- 0 % مقدم، ومن ثم سداد باقي سعر الوحدة على 5 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

- 0 % مقدم، ومن ثم سداد باقي سعر الوحدة على 6 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

- 10 % مقدم، ومن ثم سداد باقي سعر الوحدة على 9 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

- 8 % مقدم، ومن ثم سداد باقي سعر الوحدة على 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

- 7 % مقدم، ومن ثم سداد باقي سعر الوحدة على 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

 خطوات تنظيف المنزل باسهل الطرق


عدد محدود من الخدمات والاعمال المدرجة في تنقية البيوت التي تهتم بها شركتنا توفر شركة تنظيف بالمدينة المنورة مجموعة متباينة من خدمات التنظيف التي تتيح لك بالعيش في بيت أمن كليا من خلال إيلاء الاهتمام على اختيار مهمات التنظيف أو تحديد القاعات استنادا لإرشادات من قبل ذو البيت وفي السطور التالية عندنا أنحاء التنظيف الأكثر شيوعا التي نضعها في خدمتك مع وجود الاعمال الأخري وفق طلبك ورغبتك فعملية تطهير البيت يمكن أن تشكل مرهق. بحت إلقاء نظرة على قليل من المواضع التي نغطيها لدى معالجة بيتك بأكمله مع شركة تنظيف بالمدينة المنورة .

المطبخ : مساحة عالية الحركة تفتقر اهتماما خاصا من إذ التنظيف التي تقدمه مؤسسة ركن المنزل القادرعلى إدخار التنظيف العميق للفرن والثلاجة مع عمل تنظيف دقيق لجميع الأسطح المتواجدة مثل الأرضيات والجدران والدواليب التي تبقى به وازالة الشحوم من فوق منها

الحمامات : هي إحدى الأنحاء الأكثر تهديدا في البيت التي تتطلب الي التنظيف بطولة منافسات الدوري ويشتمل على التنظيف عملية التطهير لأحواض الإغتسال والمصارف والمراحيض مع حفظ جميع الأشياء من تنقية المرايا وغسيل الأرضيات والجدران ووضع مواد الحشرات في أماكنها الخاصة

قاعة السبات : ينبغي أن يكون موضعا نظيفا ودافعا يساندك على الراحة والسُّكون في اليوم التالي ليوم غد طويل والحصول السكون فيها حتى تستيقظ بعيد عن الغبار التي يشطب ازالته من أركان الأسقف والمصابيح والأثاث والسجاد والستائر وعمل المسح والغسيل التام للأرضيات والمرايا المتواجدة بالداخل مع انتباه الخدمات التي قد لا ينهي أداؤها الأ في ظل الزبون

حجرة عائلتك أو المجالس : شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة هي مكان عديدة الاستعمال في بيتك إذ يذهب الجميع للاسترخاء بها واستقبال الزوار بها فنحن نهتم بكل الأسطح بها من كنب وسجاد وموكيت وعمل الغسيل الشامل لهم مع اهتمام تطهير وتنظيف المفاتيح الكهربائية ومراوح السقف والعديد وفق أختلاف كل بيت

مثلما عندنا المزيد عن اعمال تطهير البيت الأخري إذ نهتم بنظافة إطارات الصور وازالة الغبار من فوقها مثلما نهتم بمراوح السقف والمصابيح والأثاث والخشب والرفوف وإزالة خيوط العنكبوت وغسل جميع الطوابق والأرضيات الخشبية القاحلة بما في ذاك المفروشات الغير مستعملة والتي تتطلب الي تطهير مع تعقيم كذلك المواد الملطخة من علي الجدران والتي يمكن أن يشكل من العصيب تنظيفها اذا لم يشطب التناقل بصحبتها بشكل سريع من قبل الزبون فخدمات تطهير البيوت وفيرة لمن يتطلب اليها

عدد محدود من الأخطار التي تتم لدى نظافة الموكيت بددون استعمال المهنين

العدد الكبير من الزمن إذ يكمل استعمال منظف يمكن أن تشكل ضئيلة مثلما يكمل اتخاذ الزيادة من الدهر لتغطية المكان المختصة بك والتي تستهلك العديد من الطاقة جراء الكميات الهائلة

استعمال الكثير من المياه من الممكن أن يجعل وقت التنشيف أطول وقد يضيف إلى العفن بين نسيج الموكيت
من الشاق استعمال آلات هائلة بنفسك إذ يمكن أن يشكل من المتعب التحرك في الأركان الذي يتراكم بها الأوساخ الجسيمة
فشل أستئجار المعدات من المتخصصين فإنه يمكن كسره نتيجة لـ الشغل بأسلوب خطأ الأمر الذي قد يكون السبب في تكليفات تكميلية أنتا في غني عنها

اذا كنت تود في حماية وحفظ بيت نقي شركة نظافة بالمدينة المنورة فسوف تتطلب إلى إمدادات من بضائع التنظيف التي تعاون علي اتمام الوظيفة بنجاح فكن متزامنا مع العالم الحوار لدى اختيار المنظفات الصديقة للبيئة وسوف تجد نفسك تسكن في بيت أكثر أمانا مثلما أنه يمكن التناقل مع مؤسسة تنقية بالبلدة المنورة لإزالة جميع الغبار والأوساخ التي تراكمت منذ مرحلة فيمكنك من الأن الحصول علي الأرضيات نقية مثلما كنت تريد في مشاهدتها بالاضافة الى ذلك سنزيل الملوثات من جميع الأسطح المختصة بالمباني التي تمتلكها بداية من البوابات مثلما سوف يكون متاحا عندنا .

الأربعاء، 24 مارس 2021

مشروع استثماري





آلسلآم عليكم .!

- معكم أختكم منال آلقحطآني ..

للجآدين فقط ، عندي مشروع إستثمآري جميل ..

بآفكآر حصريه ، وأربآح خيآليه ...

- لمزيد من آلمعلومآت آرسل لي وآتس :

https://wa.me/966549610652

 

الاثنين، 22 مارس 2021

متجر فايتمين إكس أفضل تجربة لتسوق احتياجاتك الشخصية عبر اﻹنترنت

 

متجر فايتمين-إكس: أفضل تجربة لتسوق احتياجاتك الشخصية عبر الانترنت
فايتمين-إكس هو متجر متخصص في توفير كل ما يتعلق بالمنتجات الطبية والأدوية والمكملات الغذائية وأجهزة العناية المنزلية الطبية والشخصية بالإضافة لتشكيلة واسعة من المنتجات الطبية في مكان واحد يتميز بسهولة الوصول فضلًا عن دعم الدفع والشراء بطرق متنوعة ومريحة وخدمة توصيل بأوقات قياسية لجميع دول الخليج العربي بشكل عام والإمارات العربية المتحدة بشكل خاص!
يهدف موقع فايتمين-إكس لتغيير التجربة التقليدية لشراء الأدوية من الصيدليات وتكبد عناء البحث عن النادر منها، إذ بات الأمر أبسط من ذلك بكثير، بحيث لا يتوجب على العميل سوى التوجه للموقع والبحث في أقسامه عن المنتج الذي يبحث عنه وشرائه بالطريقة التي تناسبه ومن ثم انتظار خدمة التوصيل لتأتي به حتى باب المنزل!
فريق العمل:
يتألف فريق العمل في فايتمين-إكس من ثلاثة أقسام القسم الأول يضم المشرفين والمسؤولين الذين يسيرون العمليات ويهدفون لتوفير تجربة شراء منتجات طبية فريدة من نوعها أما القسم الثاني يضم نخبة من الأطباء والصيادلة الذين ينتظرون تقديم الدعم والاستشارة للعملاء ومساعدتهم في اختيار الدواء المناسب فيما يضم القسم الثالث خدمة التوصيل المنزلي والتي تهدف لاختصار الوقت والجهد على العملاء في شراء الأدوية والبحث عنها وتوصيلها بسرعة قياسية.
أقسام موقع فيتامين-إكس:
يحتوي موقع فايتمين-إكس على مجموعة واسعة من المنتجات الطبية مفروزة ضمن أقسام على الشكل التالي:
- قسم قسم التغذية: يحتوي على أفضل المنتجات التي تستخدم في التخسيس وزيادة الوزن والتحكم به
التغذية: يحتوي على أفضل المنتجات التي تستخدم في التخسيس وزيادة الوزن والتحكم به
- قسم قسم المكملات الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.
المكملات قسم قسم المكملات الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.
المكملات الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.

الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.
- قسم قسم العناية الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.
العناية قسم قسم العناية الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.
العناية الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.

الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.
- منتجات منتجات الأمومة والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!
الأمومة منتجات منتجات الأمومة والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!
الأمومة والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!

والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!
- معدات معدات الرعاية الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.
الرعاية معدات معدات الرعاية الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.
الرعاية الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.

الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.
- قسم قسم الطلبات الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!
الطلبات قسم قسم الطلبات الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!
الطلبات الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!

الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!
- قسم إسعاد العملاء - رعايةVIP : ميزات خاصة للعملاء المشتركين في هذه الخدمة بحيث يمكنهم التواصل مع الاستشاريين المؤهلين والحصول على خصومات على المنتجات وعلى خدمات التوصيل!
أهداف الموقع؟
يبذل المسؤولين في فايتمين-إكس جهد كبير لتوفير تجربة شراء أدوية ومنتجات طبية عبر الإنترنت تتميز بالسهولة وتنفرد في صدارة المتاجر لأخرى! ويهدف فريق العمل دومًا لتوفير مختلف المنتجات الطبية ولتغيير التجربة التقليدية والمملة لشراء الأدوية من الصيدليات!
هذه الخدمات التي يوفرها موقع فيتامين إكس هي السبب وراء انتشاره وموثوقيته حيث أًصبح الموقع الخيار رقم واحد دائمًا عندما يتعلق الأمر بشراء أي منتج طبي عبر الإنترنت في دول الخليج!
ميزات موقع فيتامين إكس؟
يتميز موقع فيتامين إكس بسهولة الاستخدام ويدعم اللغة العربية بالكامل فيما يتعلق بتصفح الموقع وحتى في أوصاف المنتجات! فضلًا عن أن المنتجات مصنّفة ضمن اقسام لتسهيل البحث على العملاء الذين يمكنهم أيضًا تتبع الطلب ومعرفة المدة اللازمة لوصوله والتحدث مع الاستشاريين المؤهلين لإعطائهم النصائح الطبية اللازمة!
يوفر موقع فيتامين إكس أيضًا ميزة التوصيل السريع لكافة المناطق في دول الخليج العربي مع إمكانية الدفع عند الاستلام في دولة الإمارات العربية المتحدة وعن طريق الكريدت كارد في باقي دول الخليج! وهذا ما يميز فيتامين إكس عن بقية المتاجر الإلكترونية الأخرى!
لما قد يعتبر الشراء من فيتامين إكس أفضل من الشراء من الصيدلية؟
إن موقع فايتمين-إكس يضم نخبة من الاستشاريين الذي ينتظرون خدمة العملاء وتقديم المساعدة لهم مع المتابعة المستمرة لسير العلاج وبالإضافة لذلك يمكن للعملاء البحث عن جميع الادوية التي يرغبون بشرائها بسهولة دون الحاجة لتكبد عناء البحث في الصيدليات البعيدة!
جميع هذه الميزات زادت من موثوقية موقع فيتامين إكس وجعلته الوجهة الأولى التي يفكر بها معظم العملاء لشراء الأدوية بدلًا من التوجه للصيدليات!
المزايا التي يوفرها فايتمين-إكس للعملاء:
يقدم موقع فايتمين-إكس خصومات حصرية وفريدة تصل حتى 15% على منتجات الموقع وعلى خدمات التوصيل للزوار الذين يقومون بالشراء للمرة الأولى بهدف تشجيعهم على العودة مجددًا! كما يستهدف موقع فيتامين إكس في عروضه حماة الوطن وأصحاب الهمم وكافة شرائح المجتمع الأخرى ويعمل الفريق بشكل مستمر لمواكبة أفضل العروض الموجودة في الأسواق!







الأحد، 21 مارس 2021

زراعة الشعر في تركيا

 

عمليات التجميل في تركيا
الجراحات التجميلية
العمليات الجراحية غير التجميلية
زراعة الشعر في تركيا

نستخدم المنتجات والتقنيات الأكثر تقدماً. جميع المنتجات والأجهزة المستخدمة في عيادتنا هي منتجات امريكية المعتمدة من أوروبيا.

ماذا نقدم في مركزنا
- إن رضا مرضانا هو أولويتنا القصوى ، لذلك نوفر خدمات عالية الجودة 24/7
- نهتم براحة جميع ضيوفنا ونقدم لهم خدمات VIP
- لقد أحدثنا ثورة في عالم التجميل، ويعود الفضل لأننا في بحث مستمر عن أحدث الاكتشافات والتطورات الطبية
- نحن نقدم لمرضانا وسائل نقل فاخرة مجانية أثناء علاج زراعة الشعر.

زراعة الشعر في تركيا بأحدث التقنيات
1زراعة الشعر بأحدث التقنيات السفير
2التخدير بتقنية NFI تقنية خالية من الأبر تماما
3جلسة بلازما لتعزيز نمو الشعر المزروع وتنشييط الدورة الدموية
4حقيبة علاجية شاملة مجموعة من العلاجات الاساسية الاحقة
5شهادت ضمان بقاء البصيلات مدى الحياة

العمليات التجميلية الجراحية
1نحت كامل للجسم
2شد الوجه / الرقبة
3تجميل الأنف / ترميم الأنف
4زراعة الثدي وجراحتها
5شد جفون العين

خدماتنا :

- زراعة الشعر في تركيا
- زراعة الشعر للنساء في تركيا
- زراعة الشعر للرجال في تركيا
- عمليات التجميل في تركيا
- تبييض الأسنان في تركيا
- جراحة الاسنان في تركيا

زراعة الأسنان في تركيا

 


مركز بسمة الدولي لطب الأسنان في تركيا
مركزنا هو الخيار الأمثل لـ زراعة وتجميل الأسنان في تركيا من حيث الجودة و العنايه و الخبرة، بالتعاون مع كادر طبي متكامل حيث نستخدم وسائل طبية حديثه و تقنيات متطورة للحصول على نتائج مميزة.

في مركز بسمة الدولي لطب الأسنان في تركيا ..
نحن عائلة واحدة ، تسعى لتكون الأفضل في خدمات طب الأسنان، من خلال تأمين احتياجاتكم كافة ابتداءً من الاستفسارات و الحجوزات وصولا الى المعالجات على أيدي الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات (التجميل،الجراحة، الزراعة و التقويم) تحت إشراف الدكتور- أحمد سعيد حمد .

مجموعة واسعة من الخدمات الطبية
مركزنا هو الخيار الأمثل لعلاج الفم و الأسنان في تركيا من حيث الجوده و العنايه و الخبرة، بالتعاون مع كادر طبي متكامل حيث نستخدم وسائل طبية حديثه و تقنيات متطورة للحصول على نتائج مميزة .

خدماتنا :

- زراعة الأسنان في تركيا
- تجميل الأسنان في تركيا
- طب الأسنان للأطفال في تركيا
- طبيب أسنان عربي في اسطنبول
- تبييض الأسنان في تركيا
- جراحة الاسنان في تركيا

السبت، 20 مارس 2021

شركات الشحن في تركيا




تتميز شركة شحن المنارة بالريادة و السرعة في نقل شحناتكم الى كافة دول العالم، اذا كنت تبحث عن شركات الشحن في تركيا و تريد العمل مع الافضل بادر و اتصل بنا و نحن على اتم الاستعداد لتلبية كافة احتياجاتكم اللوجستية المتعلقة بالشحن الدولي و التخليص الجمركي و استخراج جميع الاوراق في اسرع وقت و اقل تكلفة لخدمات الشحن الجوي من تركيا ، والشحن البحري من تركيا ..

التأمين الشامل
توفر شركة شحن المنارة، خدمات التأمين الشاملة لكافة انواع الشحنات ( اثاث منزلي – بضائع – ألبسة – قابل للكسر )، لضمان حقوق العملاء و كسب ثقتهم

خدمات إعادة التعبئة و التغليف المجانية
لاننا متميزون نقدم لك خدمات إعادة التعبئة و التغليف المجانية المتكاملة، يتم فحص الشحنة قبل تغليفها ليتم معرفة المواد المطلوبة

خدماتنا شركات الشحن من تركيا :
- الشحن من تركيا إلى الكويت
- الشحن من تركيا إلى قطر
- تجميع الشحنات في تركيا
- الشحن من تركيا الى البحرين
 

الجمعة، 19 مارس 2021

أكل على الشارع بطاطس بصوص الفراولة أحلى أكل

 متجر فايتمين-إكس: أفضل تجربة لتسوق احتياجاتك الشخصية عبر الانترنت




فايتمين-إكس هو متجر متخصص في توفير كل ما يتعلق بالمنتجات الطبية والأدوية والمكملات الغذائية وأجهزة العناية المنزلية الطبية والشخصية بالإضافة لتشكيلة واسعة من المنتجات الطبية في مكان واحد يتميز بسهولة الوصول فضلًا عن دعم الدفع والشراء بطرق متنوعة ومريحة وخدمة توصيل بأوقات قياسية لجميع دول الخليج العربي بشكل عام والإمارات العربية المتحدة بشكل خاص!
يهدف موقع فايتمين-إكس لتغيير التجربة التقليدية لشراء الأدوية من الصيدليات وتكبد عناء البحث عن النادر منها، إذ بات الأمر أبسط من ذلك بكثير، بحيث لا يتوجب على العميل سوى التوجه للموقع والبحث في أقسامه عن المنتج الذي يبحث عنه وشرائه بالطريقة التي تناسبه ومن ثم انتظار خدمة التوصيل لتأتي به حتى باب المنزل!
فريق العمل:
يتألف فريق العمل في فايتمين-إكس من ثلاثة أقسام القسم الأول يضم المشرفين والمسؤولين الذين يسيرون العمليات ويهدفون لتوفير تجربة شراء منتجات طبية فريدة من نوعها أما القسم الثاني يضم نخبة من الأطباء والصيادلة الذين ينتظرون تقديم الدعم والاستشارة للعملاء ومساعدتهم في اختيار الدواء المناسب فيما يضم القسم الثالث خدمة التوصيل المنزلي والتي تهدف لاختصار الوقت والجهد على العملاء في شراء الأدوية والبحث عنها وتوصيلها بسرعة قياسية.
أقسام موقع فيتامين-إكس:
يحتوي موقع فايتمين-إكس على مجموعة واسعة من المنتجات الطبية مفروزة ضمن أقسام على الشكل التالي:
- قسم قسم التغذية: يحتوي على أفضل المنتجات التي تستخدم في التخسيس وزيادة الوزن والتحكم به
التغذية: يحتوي على أفضل المنتجات التي تستخدم في التخسيس وزيادة الوزن والتحكم به
- قسم قسم المكملات الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.
المكملات قسم قسم المكملات الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.
المكملات الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.

الغذائية: يحتوي على أفضل أنواع البروتينات والفيتامينات والمكملات.
- قسم قسم العناية الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.
العناية قسم قسم العناية الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.
العناية الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.

الشخصية: يحتوي على ماركات عالمية للعناية بالبشرة والشعر والمرطبات.
- منتجات منتجات الأمومة والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!
الأمومة منتجات منتجات الأمومة والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!
الأمومة والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!

والطفولة: يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بمستلزمات الأطفال بكافة أعمارهم!
- معدات معدات الرعاية الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.
الرعاية معدات معدات الرعاية الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.
الرعاية الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.

الطبية: هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات والأدوات الطبية التي يمكن أن يحتاجها أي شخص.
- قسم قسم الطلبات الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!
الطلبات قسم قسم الطلبات الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!
الطلبات الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!

الخارجية: لطلب المنتجات غير الموجودة في الموقع وتوفيرها بأقصى سرعة!
- قسم إسعاد العملاء - رعايةVIP : ميزات خاصة للعملاء المشتركين في هذه الخدمة بحيث يمكنهم التواصل مع الاستشاريين المؤهلين والحصول على خصومات على المنتجات وعلى خدمات التوصيل!
أهداف الموقع؟
يبذل المسؤولين في فايتمين-إكس جهد كبير لتوفير تجربة شراء أدوية ومنتجات طبية عبر الإنترنت تتميز بالسهولة وتنفرد في صدارة المتاجر لأخرى! ويهدف فريق العمل دومًا لتوفير مختلف المنتجات الطبية ولتغيير التجربة التقليدية والمملة لشراء الأدوية من الصيدليات!
هذه الخدمات التي يوفرها موقع فيتامين إكس هي السبب وراء انتشاره وموثوقيته حيث أًصبح الموقع الخيار رقم واحد دائمًا عندما يتعلق الأمر بشراء أي منتج طبي عبر الإنترنت في دول الخليج!
ميزات موقع فيتامين إكس؟
يتميز موقع فيتامين إكس بسهولة الاستخدام ويدعم اللغة العربية بالكامل فيما يتعلق بتصفح الموقع وحتى في أوصاف المنتجات! فضلًا عن أن المنتجات مصنّفة ضمن اقسام لتسهيل البحث على العملاء الذين يمكنهم أيضًا تتبع الطلب ومعرفة المدة اللازمة لوصوله والتحدث مع الاستشاريين المؤهلين لإعطائهم النصائح الطبية اللازمة!
يوفر موقع فيتامين إكس أيضًا ميزة التوصيل السريع لكافة المناطق في دول الخليج العربي مع إمكانية الدفع عند الاستلام في دولة الإمارات العربية المتحدة وعن طريق الكريدت كارد في باقي دول الخليج! وهذا ما يميز فيتامين إكس عن بقية المتاجر الإلكترونية الأخرى!
لما قد يعتبر الشراء من فيتامين إكس أفضل من الشراء من الصيدلية؟
إن موقع فايتمين-إكس يضم نخبة من الاستشاريين الذي ينتظرون خدمة العملاء وتقديم المساعدة لهم مع المتابعة المستمرة لسير العلاج وبالإضافة لذلك يمكن للعملاء البحث عن جميع الادوية التي يرغبون بشرائها بسهولة دون الحاجة لتكبد عناء البحث في الصيدليات البعيدة!
جميع هذه الميزات زادت من موثوقية موقع فيتامين إكس وجعلته الوجهة الأولى التي يفكر بها معظم العملاء لشراء الأدوية بدلًا من التوجه للصيدليات!
المزايا التي يوفرها فايتمين-إكس للعملاء:
يقدم موقع فايتمين-إكس خصومات حصرية وفريدة تصل حتى 15% على منتجات الموقع وعلى خدمات التوصيل للزوار الذين يقومون بالشراء للمرة الأولى بهدف تشجيعهم على العودة مجددًا! كما يستهدف موقع فيتامين إكس في عروضه حماة الوطن وأصحاب الهمم وكافة شرائح المجتمع الأخرى ويعمل الفريق بشكل مستمر لمواكبة أفضل العروض الموجودة في الأسواق!

شركة تنظيف فلل بالرياض

 طريقة تقديم خدمات النظافة


عزيزي الزبون حتي تصبح حياتكم في الفيلات المخصصة بكم علي حجم الرفاهية والراحة التي يحلم بها الجميع توفر لكم شركة نظافة فلل بالرياض أحسن الإجابات لخدمات تنظيف فائقة الدقة والإجادة والأصالة، إضافة إلى عروض التكاليف التي لا وافق البطولة التي توفرها لكم شركتنا على يد عروض التنظيف المختصة التي تقوم بتقديمها لزبائنها مع شركة تنظيف فلل بالرياض .

تحرص المنشأة التجارية علي توظيف أيدي عاملة علي مقدار عالي من العلم والثقافة الأمر الذي يجعل التصرف برفقتهم قصد في السهولة.

تخصص الشركة أجهزة تنظيف متقدمة وعصرية للوصول لأعلي مستوي من النظافة.
يقوم مجموعة العمل بتبديل إسفنج وفوط التنظيف دوريا، وتخصص المنشأة التجارية لجميع مأمورية تنظيف الأدوات المخصصة بها.

يقوم نادي التنظيف بتطهير الأدوات الضرورية التي لايمكن إستبدالها قبل البداية في أي مأمورية تنظيف عصرية.

يحرص نادي التنظيف علي إرتداء القفازات (الجوانتي) و الكمامات وغطاء الدماغ خلال القيام بمهمة التنظيف ويحدث تبديلها في مختلف وظيفة بقفازات و كمامات قريبة العهد، و يكفل إرتداء القفازات عدم التناقل المباشر من فرقة رياضية التنظيف مع المدخرات المخصصة.

تستخدم شركة تنظيف فلل أجدر أشكال المطهرات لتكفل النظافة الكاملة والتنظيف لأماكن انتشار البكتيريا مثل (الحمامات، و حمامات السباحة، و الجاكوزي، والساونا)
المواد المستخدمة لتطهير الأواني وأسطح المطبخ لا تدع أي ترسبات مؤذية، والتي لا تترك تأثيرا بالمقابل علي نفع وتميز الأغذية.

تمنح المنشأة التجارية الرعاية القصوي لمواد التنظيف والتطهير المستخدمة لضمان مطابقتها للمواصفات المخصصة بمنظمة الصحة الدولية.

تستخدم الشركة عتاد تطهير خاصة حاصلة علي برأة إبتكار لتنفرد بها عن بقية مؤسسات التنظيف الأخري.

تحرص مصلحة شركة ركن المنزل علي تجديد الخدمات الجانب الأمامي دوريا لتبقي شركتنا باستمرار سباقة في تقديم المنفعة.

تحرص منفعة الشركة علي الإستعانة بالخبرات الأجنبة في مران الأيدي العاملة عندها لتقديم المنفعة بأفضل الأساليب المتبعة عالميا.

مثلما تتيح افضل شركة تنظيف فلل بالعاصمة السعودية لزبائنها الكرام خدمات خاصة للإعتناء بأماكن تربية الحيوانات المنزلية وتطهير الأدوات المستخدمة في الرعاية بها بمواد خاصة مصرح بها عالميا ولا تترك تأثيرا علي الحيوانات المنزلية صحيا مثلما أن مواد التنظيف التي تستخدم في الإعتناء بأدوات الحيوانات المنزلية لا تتضمن علي الروائح التي كان سببا في المضايقة والتكدير لهم.

يتجهه العالم أثناء الفترة الأخيرة إلي إستعمال المواد الطبيعية صديقة المناخ في مختلف مناحي الحياة وفي مواد التنظيف بشكل خاص ولذلك حرصت شركة ركن المنزل للنظافة علي موائمة التقدم الدولي وسعت جاهدة لادخار أحسن الوصفات التي تتشكل من مواد طبيعية و تقوم بإستعمالها في التنظيف وتستخدمها المنشأة التجارية في الإعتناء بالمقتنيات التي تتأثر بالكيماويات ايضا حتي تحافظ علي سعر المدخرات ولا كان سببا في لها الضرر أو التلف شركة تنظيف الفلل بالرياض .

الخدمات ذات المواصفات المتميزة لشركتنا

توفر شركة غسيل فلل بالعاصمة السعودية العدد الكبير من الخدمات الفريدة لزبائنها إضافة إلى خدمات التنظيف الإعتيادية تقوم المنشأة التجارية ايضاًً بطرح خدمات خاصة

تقدم المنشأة التجارية للزبائن مساندة تطهير اللوحات الجدارية والتحف الفنية التي تبقى بالفلل بإستعمال خلطات خاصة من الطبيعة تخلط بدفعات بواسطة أحسن مختصون في ميدان التركيبات والخلطات الطبيعية.

تتيح شركة نظافة فلل بالعاصمة السعودية فرق تطهير أخصائية في تنظيف المكتبات وتنسيق الكتب وترتيبها علي الأرفف طبقا للنظام الذي يفضلة الزبون.

تعاون المنشأة التجارية زبائنها في الحفاظ علي نظافة مقتنياتهم ذات المواصفات المتميزة مثل( لوازم الصيد، و عتاد التمرينات الرياضية، و المدخرات الفضية والنحاسية)
تتيح الشركة للزبائن خدمات خاصة للمحافظة علي الحدائق وصيانة وإصلاح الأسوار والتخلص من الحشرات المؤذية في الحدائق المخصصة بالفلل
تستخدم الشركة أجدد الأدوات في تطهير وتلميع البرجولات والمقاعد المعرضة لأشعة الشمس للحفاظ فوق منها من التلفيات التي تنتج نتيجة لـ تعرضها المستديم لحرارة للشمس.

مثلما توفر شركة غسيل فلل بالرياض لزبائنها الكرام خدمات خاصة للإعتناء بأماكن تربية الحيوانات المنزلية وتطهير الأدوات المستخدمة في الإعتناء بها بمواد خاصة مصرح بها عالميا ولا تترك تأثيرا علي الحيوانات المنزلية صحيا مثلما أن مواد التنظيف التي تستخدم في الرعاية بأدوات الحيوانات المنزلية لا تشتمل علي الروائح التي تتسبب في المضايقة والتكدير لهم.

يتجهه العالم أثناء الفترة الأخيرة إلي إستعمال المواد الطبيعية صديقة المناخ في جميع مناحي الحياة وفي مواد التنظيف بشكل خاص ولذلك حرصت شركة ركن المنزل للنظافة علي موائمة التقدم الدولي وسعت جاهدة لادخار أجود الوصفات التي تتشكل من مواد طبيعية و تقوم بإستعمالها في التنظيف وتستخدمها المنشأة التجارية في الإعتناء بالمقتنيات التي تتأثر بالمواد الكيماوية ايضاًً حتي تحافظ علي ثمن المدخرات ولا كان سببا في لها الضرر أو التلف.

الخميس، 18 مارس 2021

كشف تسربات المياه بالرياض

 كشف تسربات المياه بالرياض



كشف تسربات المياه بالرياض يتم بدقة كبيرة بإستخدام الأجهزة المتطورة والحديثة التي نملكها في شركتنا، حيث تم تدريب فريق العمال الموجودين في الشركة تحت يد خبراء من المهندسين ذو الخبرة العالية في هذا المجال، من أجل تنفيذ خدمات الكشف عن تسربات المياه التي تعاني منها العقارات، وهذا تحديد مكان التسرب والعمل على إصلاحه بشكل إحترافي للمحافظة على عمر العقار من التأثير السلبي الذي يعرضه إلى الإنهيار والتلف، وهذه العملية تتم دون حدوث أي تلف في العقار أو تكسير في الجدران والأرضيات، لتقديم خدمة على مستوى عالي من الكفاءة والدقة.

خدمة كشف تسربات المياه بالرياض
خدمات الكشف عن تسربات المياه التي نقدمها تتم على مستوى عالي من الكفاءة، حيث يهمنا في المقام الأول سلامة العقار وتقديم خدمة مميزة للعميل، ولهذا وضعنا خطة لتنفيذ عملية الكشف عن التسرب المائي في مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه وترميم الحمامات بالرياض ، والتي قد تسبب أضرار هائلة للعقار والعميل، وهذه هي خطوات تنفيذ خدمة الكشف عن تسرب المياه :
• بعد الاتصال بالشركة والتواصل من أجل الحصول على خدمة الكشف عن التسربات المائية في العقارات، يتم إرسال مهندس مختص مع فني من فريق العمل من قبل فريق المقاولات بالرياض .
• وبعد ذلك يتم البدء في عملية الكشف عن المشكلة ومدى خطورتها، ويتم الإتفاق مع العميل على جميع الأعمال التي تتم في العقار وتحديد موعد لإرسال فريق العمل.
• وبعد ذلك يتم إرسال فريق العمال من السباكين والفنيين القائمين على تنفيذ هذه الخدمة، ويتم الكشف عن مكان التسرب من خلال الأجهزة الموجودة لدينا.
• بعد تحديد مكان التسرب يتم التعامل مع المشكلة تماما من خلال لحم الماسورة في حالة إن كان مكان التسرب صغير، وهذا يتم دون أي تكسر أو إلحاق أي ضرر بالعقار.
• تغلق ماسورة المياه الخاصة بالعقار قبل البدء في التشغيل، حتى لا يتعرض العقار إلى الغرق في حالة كسر أي ماسورة.
• وفي حالة إن كانت المشكلة كبيرة يتم تغير الجزء التالف من المأثورة، واستبدالها بأخرى حتى لا تسبب أي ضرر آخر للعقار وفي حالة وجود أجزاء من الخرسانة تالفة يتم ترميمها من جديد.
• وبعدها يتم وضع المادة العازلة للمياه على هذه المنطقة حتى لا تتعرض إلى تسرب المياه مرة أخرى، ومن ثم يتم إعادة كل شئ كما كان حتى لا يتأثر ديكور المنزل

طريقة الكشف عن تسربات مياه خزانات المياه :
• يتم تفريغ خزان المياه كاملا من المياه وتنظيفها كاملا من الطحالب والأوساخ التي تتواجد فيها، وبعد ذلك يتم سد الفتحات والشقوق الموجودة في الخزان بإستخدام المونة الخرسانية من الداخل والخارج.
• ويترك الخزان حتى تجف هذه المونة تماما، وبعدها يتم عزل الخزان بالمادة العازلة من الداخل في جميع أجزاء الخزان وتترك حتى تجف.
• توضع طبقة أخرى من المادة العازلة على جدران الخزان وتترك حتى تجف تماما، ويتم بعدها وضع المادة العازلة من الخارج لمنع تسرب المياه الملوثة من الخارج للداخل.
• وبعدها يتم عمل اختبار تسرب الخزان، من خلال ملئه كاملا بالماء و الإنتظار قليلا للتأكد من وجود تسرب مائي أم لا ويتم ملئ الخزان أكثر من مرة للتأكد من سلامة الخدمة.

مميزات كشف تسربات المياه بالرياض
• تتميز شركتنا بأنها رائدة في مجال عزل خزانات المياه وعزل العقارات كاملة من التسربات المائية، وخاصة الخزانات الأرضية التي تعاني كثيرا من التسربات وانتشار الأوساخ بها واختلاط مياه الصرف بمياه الشرب مما يسبب الإصابة بالأمراض.
• نقدم في شركتنا جميع خدمات العزل المائي والعزل الحراري للعقارات التي تحمي العقارات من المخاطر الناتجة عن عوامل التعرية المختلفة، كافة هذه الخدمات تقدم بشكل دقيق ومميز للمحافظة على صحة السكان والعقارات من أي أضرار تقع عليه.
• نتميز في شركتنا بتقديم أفضل خدمة بأفضل سعر لعملائنا الكرام تحت إشراف من المهندسين الخبراء في مجالات العزل، ونتبع الخطوات وفقا للمواصفات العالمية الخاصة بكل منتج في التنفيذ حتى نقدم للعميل خدمة عزل مائي جيدة.
• كما نتميز في الشركة بأننا نعتمد على المواد العزل القوية والآمنة تماما على الصحة ولا ينتح عنها تفاعلات كيميائية مع المياه، وبالأخص التي تستخدم في خزانات مياه الشرب، فنحن رائدين في المجال لأننا نحافظ على صحة العميل مع صحة العقار.
• نتميز في شركة كشف تسربات المياه بالرياض بتقديم ضمانات للعملاء مقابل خدمة العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والخزانات المياه، حتى نحصل على رضا العملاء من الخدمة المقدمة لهم.
• نعتمد على السباكين والفنيين الخبرة في مجال العزل المائي لأكثر من ***1633;***1632; سنوات، ويتم مراقبة العمل من خلال المهندسين الخبراء في شركتنا في مجال العزل المائي والعزل الحراري.

أهمية شركة كشف تسربات المياه بالرياض
• شركتنا لها أهمية واضحة في مجالات المقاولات، فهي تحافظ على عمر العقار من عوامل التعرية المختلفة التي تتمثل في الأمطار والرياح والرطوبة التي تحدث في الجو بسبب التغيرات المناخية، وتحمي العقار من الأضرار.
• كما أن شركتنا تتميز بالكفاءة والدقة والخبرة في تقديم خدمات العزل الحراري لمنع وصول الحرارة إلى داخل العقار مما يسبب الإزعاج للعميل.
• تساعد الشركة العميل في توفير الكثير والكثير من الأموال التي يتم إنفاقها على فواتير الكهرباء التي يتم دفعها مقابل تشغيل التكييف لأوقات عدة، بالإضافة إلى أنها تساعد في المحافظة على العقار مكيف لفترة طويلة.
• كما أن خدمة العزل تحمي العقار من أي تسرب مائي ينتج عنه تلف في الخرسانة الخاصة بالعقار ، وبالتالي قد تؤدي إلي إنهيار العقار بشكل كامل.
• تحمي خدمة العزل المقدمة من شركتنا العقار من تعرضه إلى تسوس وخلل في الحديد الموجود به، وهذا بالإضافة إلى منعه من التآكل الذي يتعرض له..
• تحمي خدمة العزل المائي من الداخل والخارج العقار من التعرض إلى التلوث الذي ينتج عن اختلاط مياه الشرب بمياه المجاري خاصة الخزانات الأرضية، وتحمي الخزانات العلوية من دخول مياه الأمطار لها.
انشاء مسابح بالرياض

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالرياض
نقدم خدمات العزل المائي والحراري بإستخدام المواد العالية الجودة التي تتمثل في مادة الفومينج إيجنت مادة البيتومين البارد والساخن، ومواد العزل القوية التي تعمل على سد مسام الخرسانة ومنع تسرب المياه لداخل العقار، ويتم تطبيق هذه المواد بعناية ودقة شديدة للمحافظة على العقار من أي أضرار.
وهذه الخدمة تتم على مستوى عالي من الدقة والخبرة والكفاءة وبأسعار مناسبة تتناسب مع العملاء في المنطقة، بالإضافة إلى تقديم خصومات لعملائنا الحاليين والجدد، حتى يقبلوا على طلب خدمة العزل الحراري والعزل المائي للأسطح حتى تتمكن من المحافظة على عقارك اطول وقت ممكن دون أن يتأثر بعوامل الجو المختلفة.
كل هذه الخدمات نقدمها بأسعار خيالية من أجل المحافظة على العقار من أي أضرار سوف يتعرض لها، وهذا من أجل المحافظة على العقارات من الأضرار الناتجة عن تسربات المياه وأيضا حماية السكان من الإصابة بالأمراض الخطيرة بسبب إختلاط مياه الشرب بالمياه الملوثة.

الأربعاء، 17 مارس 2021

موقع اكوام هو واحد من العديد من المواقع العربية

 

موقع اكوام هو واحد من العديد من المواقع العربية على شبكة الانترنت التي تقوم بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الحديثة بالإضافة لعروض المصارعة والالعاب والتطبيقات وبرامج الكمبيوتر والبرامج الوثائقية وغيرها من العروض التلفزيونية والاذاعية.
https://akwam.io

https://chrome.google.com/webstore/d...eclgangm?hl=ar

الثلاثاء، 16 مارس 2021

طريقة معرفة مين أكثر شخص يشارك في جروب الواتسأب

 


الرابط :
https://play.google.com/store/apps/d....whatschampion

وصف للتطبيق:
تطبيق "واتس تشامبيون Whats Champion" ، يساعدك على معرفة مين أكثر شخص يشارك في جروب الواتسأب.
اتبع الخطوات التالية:

1 - حمل التطبيق من على جوجل بلاي : https://play.google.com/store/apps/d....whatschampion
2 - بعد إكتمال التحميل إفتح الواتسآب.
3 - إفتح أية دردشة تريد معرفة من يشارك فيها أكثر.
4 - إفتح القائمة بإستخدام النقاط الثلاث أعلى يمين التطبيق.
5 - إضغط على More .
6 - إضغط على الخيار Export chat .
7 - إختر الخيار Without Media.
8 - إختر تطبيق Whats Champion من نافذة التطبيقات.

إستمتع بقراءة النتائج، و بإمكانك مشاركة النتائج في تطبيق الواتسآب.
التطبيق آمن جدا، و لا يحتفظ بأية بيانات للمستخدمين..




السبت، 13 مارس 2021

 شراء متابعين انستقرام

شراء متابعين تيك توك
شراء متابعين تويتر
شراء متابعين فايسبوك
شراء متابعين يوتيوب

متوفر عنا تسويق في جميع وسائل التواصل الاجتماعية

ماذا تنتظر

اشتري الان

لمتابعه كافة عروض التواصل الاجتماعي بارخص الاسعار

زياره موقعنا :

https://arigshop.com/

تحياتي

الجمعة، 12 مارس 2021

شركة طارد الحمام الوريث

 

 

توفر مجموعة أدوات تركيب طارد الحمام بالرياض مجموعة متنوعة من طارد الحمام للعملاء المهمين في الرياض.

من أجل اختيار المنتج المناسب حسب موقع العميل ومنطقته وقدرته المادية ، ولكن في جميع الأحوال تقدم الشركة أقوى منتج

طارد بعوض الحمام الذي يعمل على طرد الحمام وأنواع طارد البعوض للحمام التي توفرها الشركة كالتالي:

مقاوم معدني فريد من نوعه معروف بثباته ومتانته وقوته ، يمكن للرياض أن تتحمل جميع تقلبات الطقس والمناخ
يتميز بحقيقة أنه عادة ما يمنع وجود الطيور ويمكن أن يستمر لفترة طويلة بدون صدأ ويتكون من مزيج من الصفائح المعدنية
يحتوي على عدد كبير من الأشواك المعدنية المثبتة فيه ، وهذه الأشواك لها شكل خاص ومدروس يمكن أن يمنع الحمام من دخول الموقع دون أن يضرب.
باستخدام آلة بثق حديثة مصنوعة من مادة هلامية ، تنتشر المادة على أرضية المساحة من أجل المقاومة
وجود الحمام يعيق حركة الحمام ويجعله مزعجًا ويجعله غير قادر على الطيران للخلف ، وهناك أيضًا شركة تركيب ملوثة من الحمام.
يوجد في الرياض العديد من الطرق الأخرى لمنع تجمع الحمامات في مبنى سكني ، تواصل معنا وفقًا لأفضل حل لمشكلتك.
ماذا سيحدث إذا تم وضع الحمام في المكان الخطأ؟ كيف سيتعامل السعوديون مع هذا الوضع؟
توجد حمامات في وسط المنطقة السكنية بالرياض مما قد يضر بسكان المنطقة وخاصة أصحاب الشقق الشاهقة. وجدنا أن الحمامات ناتجة عن العوامل التالية:

تنتشر الروائح الضارة التي لا تطاق في جميع أنحاء المنطقة ، وخاصة في محيط الشقق ذات الحمامات فوق النوافذ.
توجد الحشرات بطرق مثيرة للاشمئزاز ويمكن أن تسبب بعض الأمراض المعدية والأمراض الجلدية.
يتجمد الحمام في مكان ما دون أن يتركه فينتشر ويملأ بالبراز وبقية مواد العش.
كل ما يتعين على مواطني المملكة العربية السعودية القيام به هو العودة بسرعة إلى منظمة مثل منظمتنا ، والتي يمكنها حل المشكلة من المصدر وإيقاف سباقات الحمام إلى الأبد.

طريقة شطف الحمام لشركة تركيب طارد البعوض للحمام بالرياض
طارد البعوض في الحمام في الرياض سيوفر كل شيء لمحاربة الحمام في المنطقة

تستخدم الرياض طرقًا متعددة لتغطية المراحيض المختلفة ، ومنها ما يلي:

سيؤدي استخدام المعدات الصوتية الدقيقة إلى إزعاج الحمام
اترك المكان ، ولكن يرجى التأكد من أن هذه الأجهزة لن تتداخل مع سكان البناء.
يخاف الحمام من البالونات الضخمة ، لذلك تصمم الشركة مجموعة متنوعة من البالونات
نصب الحمام خارج قمة الشرف والمبنى السكني حتى يتمكن الحمام من رؤيته حتى لا يتمكن من الوصول إلى ذلك المكان وعدم العودة إليه.
تشغيل الحمام مع النوافذ
الوريث طامي شركة تركيب طارد حمام بجده ملوثة هل تكره وجود حمام على السطح؟ هل تعاني هناك

هل توجد روائح كريهة أو حشرات على سطح أو نوافذ أو شرفة منزلك؟ الحل دائما أن أمتلك الشركة التي تقوم بتركيب طارد حشرات الحمام في الرياض

نظرًا لإبقاء الحمام بعيدًا عن المنزل وفي أي مكان لا يرغب فيه المالك في التسبب في أضرار جسيمة أو تلف الملوثات ، فهذا هو الحل الأفضل دائمًا.

نظرًا لوجود العديد م نطارد الحمام بمكه والطيور ، سنوفر لك جميع الخدمات والصلاحيات الفعالة

عند إزالة الحمام ستحصل على العديد من الفوائد من شركتنا ، والتي ستمكنك من التعامل مع شركتنا ويمكنك أن تطمئن.

سنقوم بتحرير الحمام بشكل دائم حتى تتمكن من فتح النوافذ والشرفات لدخول الهواء إلى منزلك.

يمكنك الان التواصل مع شركة تركيب طارد حمام بالرياض فهي من افضل الشركات في مجال التحكم في الحمامات.

بحجم أو شكل فريد مناسب لمنزلك وستقدم لك شركتنا ضمانًا حتى لا يكون هناك المزيد من المشاكل.

يمكنك إعادة تثبيته على النوافذ أو الأسطح من خلال طريقة محددة

سيتم إنشاء سلسلة من التعليمات الوقائية وتقديمها لك حتى تتمكن من توفير حماية كبيرة للطيور والحمام حول منزلك.

افضل شركة تركيب طارد للحمامات بالرياض
لماذا تعتبر شركة طارد البعوض للحمام بالرياض أفضل شركة لمكافحة الحمام والطيور؟

لطالما كانت في آذان الكثير من الناس ولكننا اليوم سنثبت لكم لماذا أصبحت منظمتنا أفضل منظمة في هذا المجال للأسباب التالية:

تستخدم إحدى شركات تركيب طارد للحمام بالخرج مجموعة متنوعة من الأساليب الرائعة لمحاربة الحمام ، لذلك نحن دائمًا مؤسسة متميزة.

عند استخدام جميع الطرق الناجحة لطرد الحمام من منازلهم وشركاتهم وأماكنهم ، فكر في طريقة سحب الحمام.

هناك العديد من الطرق ولكن يجب استخدام أفضل طريقة واستخدام الطريقة المناسبة للمكان

لأن مواقع الفلل والقصور وأماكن قتال الحمام تختلف عن بعضها البعض

طيف واسع من الطريقة المستخدمة في المنازل الصغيرة

 

الأربعاء، 10 مارس 2021

المهارات الحركية للإصابة الدماغية

 العلاج الوظيفى المعتمد ( دورة – دبلوم – ماجستير تدريبى ) .. واحة التميز




منحة مدعمة معتمدة بخصم يصل 50% - حضورأونلاين ومباشر
البداية الجمعة 19 مارس 2021
الأقوى فى الوطن العربى .. بخبرة فوق 20 عاما
باعتماد من المعهد الامريكى للدراسات التربوية و تنمية المورد البشرى

( اعتماد دولى امريكى )
AMERICAN INSTITUTE FOR EDUCATIONAL STUDIES AND HUMAN RESOURCE DEVELOPMENT
وشهادة بختم نسر معتمد حكوميا ( يمكن التوثيق خارجية مصرية برسوم إضافية )
شهادة من واحة التميز للتدريب
كارنيه عضوية من واحة التميز للتدريب

يمكن الاشتراك فى المستويات التالية :
مستوي الدورة التدريبية شهر 40 ساعة بعد الخصم :
الاشتراك للمصريين 1250 ج للإخوة العرب 975 ريال
– مستوي الدبلوم التدريبى 80 ساعة شهرين :
الاشتراك للمصريين 2650 ج للإخوة العرب 1390 ريال
– الماجستير المهنى 120 ساعة 4 شهور
الاشتراك للمصريين 6800 ج للإخوة العرب 3375 ريال




وبمحاور و محتوى مميز و قوي و نقاط حصرية
بعض من محاور الدبلوم التدريبى فى العلاج الوظائفي :

مفهوم العلاج الوظائفي

مجالات العلاج الوظائفي

المهارات الحركية للإصابة الدماغية

المهارات الحركية الدقيقة لمرضي الجلطات الدماغية

الإطعام والتغذية للإصابة الدماغية

العلاج الوظائفي والتدريب على اللبس

العلاج الوظائفي والرعاية الذاتية لذوي الإعاقة الذهنية
ومتلازمة داون

ومتلازمة كلاينفلتر

متلازمة كوفن لوري

متلازمة تيرنر

أطفال الذاتوية

بنات متلازمة ريت

الانعكاسات الحركية اللاإرادية للإصابة الدماغية وصعوبات الكتابة

العلاج الوظائفي و المهارات الاجتماعية

العلاج الوظائفي واضطرابات النطق والكلام

أدوات العلاج الوظائف

نظرية التكامل الحسي

الحواس وعملية الاحساس وعلاقتها بصعوبات التعلم

اضطرابات التكامل الحسي
مع التوحد
والصعوبات النمائية
و ADHD
والتأخر اللغوي

والإعاقات المتعددة

التكامل الحسي والإصابة الدماغية

أنشطة التكامل الحسي والتأهيل المهني

أنشطة التكامل الحسي والصورة الجسمية والفراغ والتآزر و التناسق الحركي
للإعاقات الحركية والصعوبات النمائية

التكامل الحسي والسلوك

تقييم التكامل الحسي

الخطة الفردية للتكامل الحسي

غرفة تنمية الحواس

بدائل غرفة الحواس

دراسات حالات لمختلف الإعاقات




البيدج الرئيسى لواحة التميز للتدريب على فيسبوك
https://bit.ly/2KdZv6C
الموقع الالكترونى لواحة التميز للتدريب
http://wahaacademy.org/
استمارة الحجز المبدأى :
https://cutt.us/2GZu7

يمكن الحجز من خلال حوالة بريدية أو بنكية أو ويسترن يونيون و إرسال
صور الأوراق. للتحويل


متاح أيضا الحجز و الانضمام للبرامج التدريبية التالية :
دبلوم تدريبى فى العلاج بالفن التشكيلى البداية خلال شهر مارس الحالى 2021 م
المنحة الشاملة للدبلوم التدريبى لإعداد أخصائى التربية الخاصة البداية 4 إبريل 2021
دبلوم تدريبى فى إعداد أخصائى التخاطب و صعوبات التعلم البداية 4 إبريل 2021
الماجستير المهنى فى الإرشاد النفسى و الإرشاد الأسرى و التربوى
البداية 4 إبريل 2021

الماجستير المهنى فى الإرشاد الأسرى
الماجستير المهنى فى الإرشاد التربوى
الماجستير المهنى فى التربية الخاصة متاح البداية 4 إبريل 2021
تخصصات ( التخاطب أو صعوبات التعلم أو الإعاقة العقلية )

للتواصل و الحجز : 00201141568171 - 00201016990017 متوفر واتساب و فايبر و ايمو



اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

 


اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مشروع اي بيزنس بارك بالتصميم الفريد والعصري، والتي حرصت شركة أرقي للتطوير العقاري على أن يكون تصميم المشروع علامة مميزة من علامات المشروعات الاستثمارية في العاصمة الجديدة وفي مصر، ويتكون المشروع من ثلاث أبراج، ويتكون كل برج من 30 دور، وتشمل هذه الأبراج وحدات مختلفة، وبمساحات متنوعة، هذه الوحدات تتنوع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والشقق الفندقية، وهذا على مساحة كلية للمشروع تصل إلى أكثر من 20،000م2، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تصميم المشروع بالتفصيل، وأنواع الوحدات، والمساحات المختلفة لهذه الوحدات، لكي تختار ما يناسبك عند الحجز.

تصميم أبراج اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

تتمتع أبراج اي بيزنس بارك بتصميم مميز يجعل منها علامة واضحة من علامات مشروعات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي مصر، حيث يعكس اسم المشروع الهوية الحقيقة له.

فإذا نظرنا إلى حرف “I” فهذا بعكس مدى اتباع الشركة المسئولة لأحدث سائل التكنولوجيا في تصميم وإنشاء اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية.

بالإضافة إلى أن الخرف يرمز لرقم واحد في اللغة اللاتينية، وهذا إشارة لتصدر المشروع قوائم المشروعات العقارية من حيث التطور والعصرية والفخامة.

ويشير الحرف كذلك إلى كلمات مثل Innovation (الابتكار)، Investment (الاستثمار)، Internationalization (العالمية).

أنواع الوحدات في اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية

تتكون أبراج اي بيزنس بارك من ثلاث أبراج، ويتكون كل برج من 30 طابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، وتتمتع جميع وحدات المشروع بواجهة 360 درجة، والمشروع متعدد الأنشطة، حيث يضم وحدات متنوعة، ويمكنك حجز وحدات اي بيزنس بارك واختيار ما يناسبك من الوحدات التالية:

محلات ووحدات تجارية.

عيادات طبية.

شقق فندقية.

مكاتب ووحدات إدارية.


مساحة اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يتم إنشاء مشروع اي بيزنس بارك على مساحة كبيرة تقدر بـ 21،450م2، وقد تم تقسيم وحدات المشروع بشكل منظم ومنسق، وبهذه الطريقة تجد الوحدات التجارية في الدور الأرضي والدور الأول من المشروع، والوحدات الطبية والإدارية موزعة من الدور الخامس وحتى الدور الرابع عشر.

وتتنوع مساحات الوحدات بالمشروع، لكي تتناسب مع الأنشطة الاستثمارية المختلفة، وهذه المساحات هي كالتالي:

مساحات العيادات الطبية في أبراج اي بيزنس بارك تبدأ من 35م2.

مساحات المكاتب والوحدات الإدارية في اي بيزنس بارك تبدأ من 31م2.

مساحات المحلات والوحدات التجارية تبدأ من 26م2.

أفضل أنواع الوصلات متعددة المداخل والهاب من شركة powerology

 أفضل أنواع الوصلات متعددة المداخل والهاب من شركة POWEROLOGY

ولأن التكنولوجيا صديقنا الوفي الذي لا نستطيع الاستغناء عنه ابداً وأصبحت جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية حيث باتت أعمالنا جميعها مرتبطة بالتقنيات الحديثة، ولأن من أهم مزايا التكنولوجيا هي اختصار الوقت والتطور الدائم والمستمر فقد وفرت لنا شركة بوولوجي الكندية أهم منتج في عالم التكنولوجيا وهو مهم جداً لجميع الأشخاص الذين يحتاجون لنقل البيانات بشكل كبير بين الحين والأخر حيث يمكنك الاستغناء عن حمل جهازك المحمول "Laptop" أينما ذهبت، حيث يمكن وضع جميع بياناتك على قطعة صغير بحجم الكف وتسمى الهاب "HUB".
فقد أصدرت الشركة العالمية Powerologyالمتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والتوصيل الكهربائي والاكسسوارات الهاتف المحمول على أيدي أهم المهندسين والمبتكرين المتخصصين في صناعة التقنيات الحديثة، حيث صممت بحرفية عالية هاب "HUB" متميز ومزود بكل التوصيلات والفتحات التي ستحتاج إليها لنقل البيانات عبر جهاز الكمبيوتر أو الحاسوب المحمول.
ويوفر لكم موقع جملة الالكتروني جميع منتجات بورولوجي "powerology" العالمية والمنتجات الأخرى في متجر واحد حيث يجمع أهم تشكليه واسعة من المنتجات الالكترونية الذكية والتقنيات الحديثة ومن أهم الماركات العالمية المتوافرة لمتجرنا فقط حيث أصبح بإمكانكم الاستفادة من خدمة التسوق الالكتروني وأنتم في منازلكم.
وسنقدم لكم في هذه المقالة شرحاً مبسطاً عن أهم أنواع الهاب "Hub" ووصلة متعددة المداخل وعن جميع الخصائص والمميزات وطريقة الاستخدام.
1. هاب 1×7 (ايثرنت -HDMI-USB TYPE C) - رمادي
يعتبر الجهاز المثالي الذي لا يمكننا الاستغناء عنه بسهولة وهو ممتاز للمصورين أو صانعي المحتوى أو أي شخص أخر يحتاج إلى تخزين أو نقل بياناتهم وحفظها من دون الخوف من فقدانها أو ضياعها. وتتميز هاب 1×7 (ايثرنت -HDMI-USB TYPE C) بالمميزات التالية:
• يحتوي على عدة منافذ للكمبيوتر مما يغنيك عن العديد من الأجهزة الالكترونية.
• تتمتع بفتحة 3.0 USB عالية السرعة (5 جيجابات في الثانية)
• ومزودة بفتحة HDMI تدعم نقاء الصورة FULL HD و 4K
• القدرة العالية على قراءة الميكرو ميموري كارد و ال USB SD في ذات الوقت
• يتميز بالقدرة العالية على أداء 7 وظائف في وقت واحد وبفعالية وجودة عالية.
• يستخدم ك هاب ايثرنت
• خفيفة الوزن ويمكن حملها بسهولة لجميع الأماكن.
• ويمكن استخدامه كأدبتر "ADAPTOR" لشحن جميع أنواع الأجهزة الالكترونية والأجهزة اللوحية
• مزود بكابل USB TYPEE C
• يتميز بدقة التصميم وجودة المواد المصنوعة منه.
• يتميز باللون الرمادي الجذاب
• آمنة الاستخدام ولا تسبب أي ضرر للأجهزة.
• تستخدم بطريقة سهلة جداً عن طريق وصل التوصيلات المناسبة لكل منفذ.

2. هاب 1×7 (ايثرنت – HDMI- USB TYPE C) – فضي
أصدرت شركة بورولوجي "Powerology" الكندية جهاز الهاب المتميز الذي يساعدكم على نقل البيانات من الكمبيوتر الثابت أو الحواسيب المتنقلة بسرعة فائقة وكما يمكنكم تخزينها عليه لفترة طويلة وهو ممتاز لجميع الأشخاص الذين يحتاجون لنقل البيانات بشكل مستمر. ويتمتع الهاب 1×7 (ايثرنت – HDMI- USB TYPE C) بمواصفات وخصائص جعلته من أكثر المنتجات طلباً في السوق الاماراتي والخليجي أيضاً:
• يحتوي على فتحة على فتحة 3.0 USB بسرعة (5 جيجابات في الثانية) لنقل البيانات بسرعة فائقة
• ومزودة بفتحة HDMI التي تساعد على نقاء الصورة وتدعم FULL HD و 4K
• يتميز بالقدرة العالية على أداء 7 وظائف في وقت واحد وبفعالية وجودة عالية.
• يستخدم ك هاب ايثرنت
• يحتوي على كابل USB TYPEE C
• يتمتع بالشكل الأنيق واللون الفضي الساحر
• ويمكن استخدامه كأدبتر "ADAPTOR" لشحن جميع أنواع الأجهزة الالكترونية والأجهزة اللوحية
• القدرة العالية على قراءة الميكرو ميموري كارد وال USB SD في ذات الوقت
• يتميز بالتصميم الدقيق وجودة المواد والكفاءة الأداء
• خفيفة الوزن وسهلة الحمل ويمكن التنقل بها بسهولة كما يمكنكم وضعها في حقائب السفر.
• يغنيك عن استخدام 7 أجهزة منفصلة مما يوفر عليك الفوضى والمال.
• وهي آمنة ولا تسبب التلف للأجهزة.
• تستخدم بطريقة سهلة جداً عن طريق وصل التوصيلات المناسبة لكل منفذ.

3. وصلة متعددة المداخل 11 في 1 USB – Cمن POWEROLOGY - رمادي
تعتبر وصلة متعددة المداخل الأصلية من شركة باورولجي “Powerology” العالمية من أهم منتجاتها نظراً لفوائدها المتعددة التي تغنيك عن استخدام عدة أجهزة وجميعها مجتمعة في جهاز واحد وتتميز وصلة متعددة المداخل 11 في 1 USB – Cمن POWEROLOGY بالجودة العالية وفعالية في الأداء.
مواصفات والمزايا الرئيسية ل وصلة متعددة المداخل 11 في 1 USB – Cمن POWEROLOGY:
• متميزة بالتصميم الفاخر والأنيق.
• تتمتع باللون الرمادي "Dark Grey" الأنيق
• خفيفة الوزن وسهلة الحمل ويمكنك إنجاز عملك ومن دون الحاجة للعودة للمنزل.
• تتمتع بخاصية التوصيل بالأجهزة الأخرى وبمنتهى السهولة عبر مدخل USB.
• تتميز بوجود 11 مدخل يمكن استخدامهم في ذات الوقت وبكفاءة لا مثيل لها.
• مصنوعة من أجود أنواع الألمنيوم القوي والمتين والمقاوم للحرارة والضغط.
• تتميز بقدرتها العالية في نقل البيانات (5 جيجا بايت في الثانية )
• طريقة استخدامها سهلة جداً عن طريق وصل التوصيلات المناسبة لكل منفذ.
• وهي آمنة لجميع أنواع الأجهزة.
وتتوافر وصلة متعددة المداخل 11 في 1 USB – Cمن POWEROLOGY المتميزة باللون الرمادي وهاب 1×7 (ايثرنت -HDMI-USB TYPE C) مصممة باللون الفضي والرمادي في موقعنا الالكتروني متجر jomla وهو الموقع الرائد في دولة الإمارات العربية ودول الخليج والراعي الرسمي لماركة باورولوجي الكندية وشركة أنكر "Anker" الأميركية وشركة هواوي "Huawei" الصينية وشركة أديدس "adidas" وشركة فيراري "Ferrari" وللعديد من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهواتف المحمولة وتوصيلات الشحن والمستلزمات المنزل الذكية والمعدات الرياضية والألعاب الأطفال الممتعة والاكسسوارات السفر المميزة، حيث يمكنكم طلب جميع احتياجاتكم وبسهولة تامة وسرعة في توصيل الطلبات التي قد تستغرق 3 أيام مع خدمة الدفع نقداً عند الاستلام.

الثلاثاء، 9 مارس 2021

العلاج الوظيفى المعتمد

 العلاج الوظيفى المعتمد ( دورة – دبلوم – ماجستير تدريبى ) .. واحة التميز
منحة مدعمة معتمدة بخصم يصل 50% - حضورأونلاين ومباشر
البداية الجمعة 19 مارس 2021
الأقوى فى الوطن العربى .. بخبرة فوق 20 عاما
باعتماد من المعهد الامريكى للدراسات التربوية و تنمية المورد البشرى

( اعتماد دولى امريكى )
AMERICAN INSTITUTE FOR EDUCATIONAL STUDIES AND HUMAN RESOURCE DEVELOPMENT
وشهادة بختم نسر معتمد حكوميا ( يمكن التوثيق خارجية مصرية برسوم إضافية )
شهادة من واحة التميز للتدريب
كارنيه عضوية من واحة التميز للتدريب

يمكن الاشتراك فى المستويات التالية :
مستوي الدورة التدريبية شهر 40 ساعة بعد الخصم :
الاشتراك للمصريين 1250 ج للإخوة العرب 975 ريال
– مستوي الدبلوم التدريبى 80 ساعة شهرين :
الاشتراك للمصريين 2650 ج للإخوة العرب 1390 ريال
– الماجستير المهنى 120 ساعة 4 شهور
الاشتراك للمصريين 6800 ج للإخوة العرب 3375 ريال


العلاج الوظيفى المعتمد

وبمحاور و محتوى مميز و قوي و نقاط حصرية
بعض من محاور الدبلوم التدريبى فى العلاج الوظائفي :

مفهوم العلاج الوظائفي

مجالات العلاج الوظائفي

المهارات الحركية للإصابة الدماغية

المهارات الحركية الدقيقة لمرضي الجلطات الدماغية

الإطعام والتغذية للإصابة الدماغية

العلاج الوظائفي والتدريب على اللبس

العلاج الوظائفي والرعاية الذاتية لذوي الإعاقة الذهنية
ومتلازمة داون

ومتلازمة كلاينفلتر

متلازمة كوفن لوري

متلازمة تيرنر

أطفال الذاتوية

بنات متلازمة ريت

الانعكاسات الحركية اللاإرادية للإصابة الدماغية وصعوبات الكتابة

العلاج الوظائفي و المهارات الاجتماعية

العلاج الوظائفي واضطرابات النطق والكلام

أدوات العلاج الوظائف

نظرية التكامل الحسي

الحواس وعملية الاحساس وعلاقتها بصعوبات التعلم

اضطرابات التكامل الحسي
مع التوحد
والصعوبات النمائية
و ADHD
والتأخر اللغوي

والإعاقات المتعددة

التكامل الحسي والإصابة الدماغية

أنشطة التكامل الحسي والتأهيل المهني

أنشطة التكامل الحسي والصورة الجسمية والفراغ والتآزر و التناسق الحركي
للإعاقات الحركية والصعوبات النمائية

التكامل الحسي والسلوك

تقييم التكامل الحسي

الخطة الفردية للتكامل الحسي

غرفة تنمية الحواس

بدائل غرفة الحواس

دراسات حالات لمختلف الإعاقات

العلاج الوظيفى المعتمد


البيدج الرئيسى لواحة التميز للتدريب على فيسبوك
https://bit.ly/2KdZv6C
الموقع الالكترونى لواحة التميز للتدريب
http://wahaacademy.org/
استمارة الحجز المبدأى :
https://cutt.us/2GZu7

يمكن الحجز من خلال حوالة بريدية أو بنكية أو ويسترن يونيون و إرسال
صور الأوراق. للتحويل


متاح أيضا الحجز و الانضمام للبرامج التدريبية التالية :
دبلوم تدريبى فى العلاج بالفن التشكيلى البداية خلال شهر مارس الحالى 2021 م
المنحة الشاملة للدبلوم التدريبى لإعداد أخصائى التربية الخاصة البداية 4 إبريل 2021
دبلوم تدريبى فى إعداد أخصائى التخاطب و صعوبات التعلم البداية 4 إبريل 2021
الماجستير المهنى فى الإرشاد النفسى و الإرشاد الأسرى و التربوى
البداية 4 إبريل 2021

الماجستير المهنى فى الإرشاد الأسرى
الماجستير المهنى فى الإرشاد التربوى
الماجستير المهنى فى التربية الخاصة متاح البداية 4 إبريل 2021
تخصصات ( التخاطب أو صعوبات التعلم أو الإعاقة العقلية )

للتواصل و الحجز : 00201141568171 - 00201016990017 متوفر واتساب و فايبر و ايمو


العلاج الوظيفى المعتمد

العلاج الوظيفى المعتمد