اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة - الكتب المصورة

من نحن

 


اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مشروع اي بيزنس بارك بالتصميم الفريد والعصري، والتي حرصت شركة أرقي للتطوير العقاري على أن يكون تصميم المشروع علامة مميزة من علامات المشروعات الاستثمارية في العاصمة الجديدة وفي مصر، ويتكون المشروع من ثلاث أبراج، ويتكون كل برج من 30 دور، وتشمل هذه الأبراج وحدات مختلفة، وبمساحات متنوعة، هذه الوحدات تتنوع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والشقق الفندقية، وهذا على مساحة كلية للمشروع تصل إلى أكثر من 20،000م2، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تصميم المشروع بالتفصيل، وأنواع الوحدات، والمساحات المختلفة لهذه الوحدات، لكي تختار ما يناسبك عند الحجز.

تصميم أبراج اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

تتمتع أبراج اي بيزنس بارك بتصميم مميز يجعل منها علامة واضحة من علامات مشروعات الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، وفي مصر، حيث يعكس اسم المشروع الهوية الحقيقة له.

فإذا نظرنا إلى حرف “I” فهذا بعكس مدى اتباع الشركة المسئولة لأحدث سائل التكنولوجيا في تصميم وإنشاء اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية.

بالإضافة إلى أن الخرف يرمز لرقم واحد في اللغة اللاتينية، وهذا إشارة لتصدر المشروع قوائم المشروعات العقارية من حيث التطور والعصرية والفخامة.

ويشير الحرف كذلك إلى كلمات مثل Innovation (الابتكار)، Investment (الاستثمار)، Internationalization (العالمية).

أنواع الوحدات في اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية

تتكون أبراج اي بيزنس بارك من ثلاث أبراج، ويتكون كل برج من 30 طابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، وتتمتع جميع وحدات المشروع بواجهة 360 درجة، والمشروع متعدد الأنشطة، حيث يضم وحدات متنوعة، ويمكنك حجز وحدات اي بيزنس بارك واختيار ما يناسبك من الوحدات التالية:

محلات ووحدات تجارية.

عيادات طبية.

شقق فندقية.

مكاتب ووحدات إدارية.


مساحة اي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يتم إنشاء مشروع اي بيزنس بارك على مساحة كبيرة تقدر بـ 21،450م2، وقد تم تقسيم وحدات المشروع بشكل منظم ومنسق، وبهذه الطريقة تجد الوحدات التجارية في الدور الأرضي والدور الأول من المشروع، والوحدات الطبية والإدارية موزعة من الدور الخامس وحتى الدور الرابع عشر.

وتتنوع مساحات الوحدات بالمشروع، لكي تتناسب مع الأنشطة الاستثمارية المختلفة، وهذه المساحات هي كالتالي:

مساحات العيادات الطبية في أبراج اي بيزنس بارك تبدأ من 35م2.

مساحات المكاتب والوحدات الإدارية في اي بيزنس بارك تبدأ من 31م2.

مساحات المحلات والوحدات التجارية تبدأ من 26م2.

1 تعليقات

إرسال تعليق

أعلان الهيدر

فنون